اسعار الشاليهات فى الساحل الشمالى

اسعار الشاليهات فى الساحل الشمالى

اسعار الشاليهات فى الساحل الشمالى

 

افضل اسعار الشاليهات فى الساحل الشمالى مع بى تو بي مصر، بي تو بي مصر هتسكن بأرقى مواقع دون اى متاعب و بأقل اسعار الشاليهات فى الساحل الشمالي

بى تو بي مصر للأستثمار والتسويق والتطوير العقارى في مصر نسعى إلى تقديم خدمات عقارية متكاملة ومميزه تمكن عملائها من اختيارالعديد من قرى الساحل الشمالى واسعارها التى توفرها بي تو بي مثل

 

 

بي تو بي مصر واحدة من أفضل الشركات العقارية في مصر تقدملك la vista cascada north coast، تقع على طول الشاطئ الرملي الناعم للبحر المتوسط. تقع في كم 143 على طريق الإسكندرية - مطروح.

 

في LA VISTA CASCADA افضل اسعار الشاليهات فى الساحل الشمالى، شاليهات كاملة التشطيب بحديقة خاصة. تتميز بتصميم هندسي معاصر معاصر يُرى  فيه المساكن والمسابح والمناظر الطبيعية. وعلى بعد 1 كم فقط من مراسي.

 

.من فيلات وشاليهات قائمة بذاتها تتكون من 5 صفوف مرتبة في تشكيل متدرج نحو البحر LA VISTA CASCADA تتكون

 

في LA VISTA CASCADA أفضل وجهة مثالية لعطلتك. حيث يستمتع السكان بالعديد من حمامات السباحة ، الشلالات ، الترفيه الشاطئي ، الأماكن التجارية ، الخدمات الطبية ، وكذلك صيانة وأمن المجمع على مدار العام.

 

اسعار الشاليهات فى الساحل الشمالى

اسعار الشاليهات فى الساحل الشمالى

 

 

بو سيدي عبد الرحمن هي واحدة من أكثر القرى الراقية في الساحل الشمالي تقع القرية على بعد 120كم من طريق اسكندرية مطروح. هى مباشرة على البحر بعد مارينا على بعد 16 كم.

هي بالقرب من مدينة العلمين الجديدةبو ساندس الساحل الشمالي تقع على مساحة 1700 فدان مباشرة على البحر وتحتوي على العديد من الخدمات و فيها أكبر بحيرات كريستال بالساحل الشمالي على 1700م.

بي تو بي مصر بتقدملك شاليهات الساحل الشمالى للبيع بالتقسيط في Bo Sands، تقدم القرية العديد من المناطق مقسمة إلى شاليهات وفيلات ولها تشطيب سوبر لوكس.

خدماتها : -

كريستال لاجونز

حمام السباحة

الفنادق

حديقة مائية

منطقة ترفيه للأطفال

مركز تسوق يضم العديد من العلامات التجارية العالمية

سوق ضخم

ترام كهربائي لنقل الركاب إلى الشاطئ

المساحات الخضراء

المقاهي والمطاعم

اسعار الشاليهات فى الساحل الشمالى

اسعار الشاليهات فى الساحل الشمالى

 

شركة بي تو بي مصر الوكاله العقارية المصرية القادره على توفير اقل اسعار الشاليهات فى الساحل الشمالى و فرص الأمتياز والتنوع لاختيار احسن.

:-لمزيد من المعلومات تواصل معانا على

المقر الرئيسي: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس فيلا 167 ، شارع 52 الشويفات الحى الأول - المنطقة السابعة

الفرع السكنى: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس ذا سبوت مول الدور الثاني مكتب رقم 9 و 10

الخط الساخن: 19323

التليفون: (+202) 2565 2246/347 (+202) 25734084/5/6

فاكس: (+ 202) 2565 2249