شاليهات الساحل الشمالى للبيع بالتقسيط

شاليهات الساحل الشمالى للبيع بالتقسيط

شاليهات الساحل الشمالى للبيع بالتقسيط

 

بي تو بي مصر من أكبر شركات التسويق العقارى فى مصر توفر ارقي وافضل شاليهات الساحل الشمالى للبيع بالتقسيط بأقل اسعار، هنختار معاك شاليهك و هتحصل منه على افضل عائد سكني واستثماري.

افضل اسعار الشاليهات فى الساحل الشمالى مع بى تو بي مصر، بي تو بي مصر هتسكن بأرقى شاليهات الساحل الشمالى للبيع بالتقسيط دون اى متاعب وباسعار وانظمة سداد منافسه.

تقدم لك بي تو بي مصر بعض مشاريع الساحل الشمالي مثل:-

 

Hacienda White

تقدم بي تو بي مصرأكبر شركات التسويق العقارى فى مصر,شاليهات الساحل الشمالى للبيع بالتقسيط في هاسيندا وايت ، افضل وارقى قرى الساحل الشمالى واسعارها تنافسيه فقط مع بي توبي مصر. 

ان Hacienda White هي علامتنا التجارية الفاخرة على الساحل الشمالي لمصر وهي مفضلة لمجموعة النخبة. لأولئك الذين يبحثون على الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والمنازل الفخمة ووسائل الترفيه ذات المستوى العالمي طوال الصيف.

، هاسيندا وايت هذا هو المكان المناسب للاستمتاع بأفضل ما في الحياة والتمتع بالطبيعة الخلابة والمنازل الفخمة والترفيهية ذات المستوى العالمي طوال الصيف.

توفرHacienda White هذه الوجهة الفاخرة الرائعة أيضًا من بحيرات شاطئية كبيرة بجانب الشاطئ ومنزل نادي وفندق بوتيكي وسبا أنيق. وبالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى إنهاء صباح على الشاطئ مع بعض التسوق.

 

فإن El Corte Mall المجاور يضم مجموعة مختارة من منافذ البيع بالتجزئة العصرية ، فضلاً عن مقاهي الورك وأماكن تناول الطعام.

بي تو بي مصر وفرت لك افضل وارقى شاليهات الساحل الشمالى للبيع بالتقسيط في هاسيندا وايت هو المنتجع الذي يحتوي ببساطة على كل شيء.

شاليهات الساحل الشمالى للبيع بالتقسيط

 

شاليهات الساحل الشمالى للبيع بالتقسيط

City Stars North Coast

شاليهات الساحل الشمالى للبيع بالتقسيط في City Stars North Coast تقع على مساحة 750 فدان يتواجد المشروع على خليج رأس الحكمة في الكيلو 191 على طريق الساحل الشمالي بجوار مينا 5.

بي تو بي مصر اختارت لك ارقي شاليهات الساحل الشمالى للبيع بالتقسيط حيث تجد في سيتي ستارز الساحل الشمالي 3 شواطئ عالمية بخدمات فندقية فائقة الجودة وتصاميم مُنفذة من قبل مكتب (AUG).

هتقضي أجمل الاجازات في سيتي ستارز حيث الفنادق العالمية على أعلى مستوى من الفخامة تحتوي على أجنحة واسعة وغرف مريحة متسقة مع روعة المكان، بجانب تجهيزها بأحدث التقنيات التكنولوجية المُكملة لرفاهية الحجرة.

يُمكنك الاستمتاع بحمام سباحة كبير مستمعًا للموسيقى أثناء تناول مشروبات أو مأكولات خفيفة، بالإضافة إلي صالة الجيم التي تعمل 24 ساعة المكيفة والمزودة بأحدث أجهزة اللياقة البدنية وأجهزة التواصل الترفيهية داخل الصالة.

ايضأ بجانب المنتجعات الصحية ومراكز التجميل التي تُقدم لك مستوى خدمات متكامل. كذلك تجد أشهر البراندات العالمية في الملابس والمطاعم والكافيهات وملاهي للأطفال.

شاليهات الساحل الشمالى للبيع بالتقسيط

شاليهات الساحل الشمالى للبيع بالتقسيط

 

 

فريق بي تو بي مصرسنكون أكثر من سعداء لمساعدتك في العثورعلى شاليه أحلامك في أي وقت وفي أي مكان. بي تو بي أفضل خيار لإيجاد ارقى شاليهات الساحل الشمالى للبيع بالتقسيط.

 

:-لمزيد من المعلومات تواصل معانا على

المقر الرئيسي: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس فيلا 167 ، شارع 52 الشويفات الحى الأول - المنطقة السابعة

الفرع السكنى: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس ذا سبوت مول الدور الثاني مكتب رقم 9 و 10

الخط الساخن: 19323

التليفون: (+202) 2565 2246/347 (+202) 25734084/5/6

فاكس: (+ 202) 2565 2249