شركات الاستثمار العقارى فى مصر

شركات الاستثمار العقارى في مصر

شركات الاستثمار العقارى في مصر

استثمر وقتك وفلوسك مع بى تو بي مصر من أكبر شركات الاستثمار العقارى فى مصر، انضم لبي تو بي ولا تفوت فرصه الحصول ع افضل عائد استثمارى او سكنى.

شركة بي تو بي مصر هدفها الأساسي هو تقديم افضل الخدمات لعملائها و حرصها الدائم على راحتهم و التخفيف عنهم لذك نقدم لكم العديد من المشاريع السكنية، التجارية، الطبيه، الأداريه من بينهم:-

 

GAIA North Coast

 

بي تو بي مصر من اكبر شركات التطوير العقارى فى مصر تقدم لك المنتجع الذى يمزج بين التصاميم المعمارية المعاصرة والعربية فى GAIA North Coast.

تتمتع جايا الساحل الشمالى بمقومات سياحية راقية، مثل المياه الفيروزية النقية والرمال البيضاء الناعمة والخدمات المتنوعة.

 

يمزج GAIA North Coast بين التصاميم المعمارية المعاصرة والعربية الاستمتاع بأفضل ما في العالمين. يلبي منتجع GAIA North جميع الاحتياجات حيث يوفر مجموعة متنوعة من الفيلات المستقلة إلى المنازل التوأم والدوبلكس والشاليهات من واحد إلى اثنين وثلاثة. غرف نوم وكابانات.

 

شركات الاستثمار العقارى فى مصر

 

شركات الاستثمار العقارى فى مصر

Villette

 

تقدم بي تو بي مصر اكبر شركات الاستثمار العقارى فى مصر أفضل مجموعة مميزة من المنتجات السكنية والتجارية والحياة العصرية فى فيليت فى القاهرة الجديدة.

منتجع فيليت أرقى كمبوند فيلات متكامل الخدمات من شركة سوديك يلبي احتياجات السوق المحلي في حين يقدم أسلوب الحياة الحديثة. بالإضافة إلى المناظر الرائعة والمتميزة.

أصبحت شركة سوديك معروفة بفيليت تقدم فيلات مستقلة ، ومنازل مستقلة ، ومنازل توأمية ، وجميع النماذج الأولية تعد بأنها واحدة من أفضل المنازل وأكثرها أهمية في مصر اليوم.

توفر Villette وسائل الراحة عالية الجودة لسلامتك هى بالتأكيد أفضل مكان لك ولعائلتك. احجز الآن.

 

شركات الاستثمار العقارى فى مصر

شركات الاستثمار العقارى فى مصر

 

انضم لبي تو بي أكبر شركات الاستثمار العقارى فى مصر نتميز بأحتلالنا صدارة السوق العقارى نتيجة لتميز مشروعاتها ولأنظمة السداد المتنوعة.

لمزيد من المعلومات تواصل معانا على :-

المقر الرئيسي: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس فيلا 167 ، شارع 52 الشويفات الحى الأول - المنطقة السابعة

الفرع السكنى: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس ذا سبوت مول الدور الثاني مكتب رقم 9 و 10

الخط الساخن: 19323

التليفون: (+202) 2565 2246/347 (+202) 25734084/5/6

فاكس: (+ 202) 2565 2249